رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023 من موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

نشرت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية مؤخرًا كشوف PDF لأسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في الدفعة الأولى للوجبة التاسعة عبر منصتي، وهي واحدة من أهم الروابط البحثية والمشتركة على محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي في العراق خلال الفترة الحالية ، والآن سنتعرف على رابط مباشر للاستعلام عن أسماء المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2023 وكيفية تنزيلها.

جداول PDF لأسماء الوجبة التاسعة من الرعاية الاجتماعية 2023 في العراق.

فتحت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية التسجيل للدعم الاجتماعي خلال شهر فبراير الماضي بهدف مساعدة العديد من الأسر الفقيرة والمحدودة الدخل في العراق ، وسجّل أكثر من 350 ألف مواطن للحصول على الدعم، ونتيجة لذلك، أصدرت الوزارة الدفعة الأولى من قائمة المستفيدين بعد مراجعة ودراسة جميع الطلبات والتأكد من تطابقها مع الشروط المحددة من قبل الوزارة. سيتم الكشف عن أكثر من 150 ألف مواطن كجزء من الدفعة الأولى، وسيُصدر مجموعة من الدفعات الأخرى في الأسابيع القادمة. تم إطلاق رابط الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم للاستعلام عن المستفيدين من الرعاية الاجتماعية في العراق لعام 2023، بالإضافة إلى الموقع الرسمي المعتمد التابع للوزارة.

أسماء الوجبة الثالثة من الوجبة التاسعة

رابط الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق 2023

يمكنك الاستفسار عن أسماء المستفيدين من رعاية اجتماعية الدفعة التاسعة لعام 2023 وتنزيلها كملف بصيغة PDF إلكترونيًا دون الحاجة إلى زيارة مقر الوزارة للتعرف عليها، فقط اتبع الخطوات التالية:

  • أولا قم بفتح منصة مظلتي الإلكترونية.
  • قم باختيار ايقونة الاستعلام عن أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية.
  • قم بإدخال الاسم رباعيا في المكان المخصص لذلك.
  • قم بإدخال رقم الهوية الوطنية.
  • وأخيرا قم بالضغط على ايقونة استعلام.