بينهم قائد.. الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل 4 من جنوده في معارك خان يونس

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: بينهم قائد.. الجيش الإسرائيلي يعترف بمقتل 4 من جنوده في معارك خان يونس اليوم 2024-04-07 07:47:07

أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، مقتل 4 جنود في صفوفه من بينهم قائد فصيل كوماندوز من وحدة “أغوز” في معارك خان يونس جنوب قطاع غزة.

 

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي “إن 4 مقاتلين من مدرسة الكوماندوز قتلوا خلال المعارك في منطقة خان يونس جنوب قطاع غزة ظهر يوم السبت”.

 

وأضاف المتحدث بأن القتلى هم: “النقيب عيدو باروخ، 21 عاماً من تلموند، قائد في وحدة أغوز، الرقيب أميتاي بن شوشان، 20 عاماً من عزرئيل، مقاتل متدرب في تشكيل الكوماندوز، الرقيب ريف هاروش، 20 عاماً من كيبوتس رمات دافيد، مقاتل متدرب في تشكيل الكوماندوز، رقيب أول شاب إيلاي، 20 عاما، من كيدار، مقاتل متدرب في تشكيل الكوماندوز”.

 

وبذلك يصل إجمالي عدد قتلى الجيش الإسرائيلي منذ السابع من أكتوبر إلى 604، بحسب أحدث البيانات التي أصدرها الجيش.

 

يأتي ذلك عقب إعلان كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، يوم السبت، أنها قتلت 14 جندياً إسرائيلياً، وإصابة آخرين في منطقتي الزنة وحيّ الأمل بخان يونس جنوب قطاع غزة.

 

وتظاهر عشرات الآلاف من الإسرائيليين أمس السبت ضد رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بعد نصف عام من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

اقرأ أيضاً.. بعد بيان حماس.. قيادي في الحركة يكشف عن اتفاق بين واشنطن وتل أبيب.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا