لا توجد أسرار بين «الهلال» و«النصر»… وكل مبارياتنا مهمة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: لا توجد أسرار بين «الهلال» و«النصر»… وكل مبارياتنا مهمة اليوم 2024-04-07 20:06:42

أوضح البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال، أنه لا توجد أسرار بين فريقي الهلال والنصر، موضحاً: «كل منا يعرف الآخر جيداً».

ويشتد التنافس بين الغريمين التقليدين حينما يلتقيان، مساء الاثنين، في نصف نهائي «كأس الدرعية للسوبر السعودي»، على ملعب مدينة محمد بن زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقال خيسوس، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق المواجهة: «لا توجد أسرار بين الفريقين، وأتمنى أن تظهر المواجهة بشكل رائع».

وأضاف: «كل بطولة نشارك فيها مهمة، لذلك سنسعى جاهدين للوصول للنهائي وكسب اللقب»، موضحاً: «السوبر أول بطولة حققتها في مسيرتي مع الهلال بلندن بعد الفوز على الاتحاد».

وعن المديح الذي كاله مواطنه كاسترو له ولفريق الهلال وقوته، قال: «أنا أعرف كاسترو منذ أعوام كثيرة، ونحن نتبادل الاحترام تجاه بعضنا البعض».

ومضى خيسوس في الحديث: «أشعر بالفخر بتحقيق سلسلة الانتصارات المتتالية، ووضع الهلال في المقدمة كأكثر فريق في التاريخ تحقيقاً للانتصارات المتتالية، ولا يوجد فريق لا يخسر، وقد يتوقف الرقم في أي مباراة»، مضيفاً في هذا الجانب: «الرقم القياسي العالمي حصل عليه الهلال وأصبح حديث العالم، نعرف أن الرقم سينكسر في أي وقت، وأتمنى ألا يكون غداً».

وعن المباراة أوضح: «مباراة الغد مواجهة نصف نهائي، ويجب على الفائز أن يعد بعدها فريقه للمباراة النهائية، ونسبة الضغط بيني وبين كاسترو متساوية».

وختم مدرب الهلال الحديث: «كل مباراة مقبلة سنلعبها وكأنها الأهم، لكن في حال خسرنا غداً لا أعتقد أن ذلك سيؤثر على بقية مشاركاتنا في البطولات؛ لأنها مختلفة».

من جانبه، كشف سالم الدوسري، لاعب فريق الهلال: «قدرنا نحن اللاعبين في الهلال أن نلعب تحت الضغط والمنافسة على كل البطولات، هناك تعب وإرهاق، لكن لكل مجتهد نصيب».

واختتم حديثه: «سعيد بوجودي في أبوظبي، وإن شاء الله يكون الفوز حليفنا».

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا