كلوب يطالب جماهير ليفربول بالهدوء… ويرفض انتقاد اللاعبين

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: كلوب يطالب جماهير ليفربول بالهدوء… ويرفض انتقاد اللاعبين اليوم 2024-04-07 22:50:59

طالب المدرب يورغن كلوب جماهير نادي ليفربول بالاحتفاظ بالهدوء، في وقت يؤثر فيه تعادله 2 – 2 على ملعب مانشستر يونايتد، اليوم (الأحد)، بالدوري الإنجليزي الممتاز، في مساعيه للتتويج بلقب الدوري لأول مرة في 4 أعوام.

واحتاج ليفربول إلى هدف متأخر عبر محمد صلاح من ركلة جزاء في الدقيقة 84 ليقتنص نقطة التعادل من ملعب «أولد ترافورد»، ويتساوى مع آرسنال المتصدر برصيد 71 نقطة لكل منهما من 31 مباراة، لكن النادي اللندني يتفوق بفارق الأهداف. ويحتل مانشستر سيتي حامل اللقب المركز الثالث برصيد 70 نقطة.

وقال كلوب: «على مجتمع ليفربول بالكامل أن يحتفظ بالهدوء. نوجد حيثما نوجد، ونواصل السعي. هل أتمنى إذا كنا نتفوق بفارق 10 نقاط؟ بالطبع. الآن سيقول لنا الناس (إنهم يتفوقون بفارق الأهداف، وعلينا السعي لتقليص ذلك) هذا سيكون أكثر شيء غبي يمكن أن نفعله، هذا لا يحدث عن عمد، فأنت لا تخوض مباراة لتسجيل 8 أهداف ثم يحدث ذلك. نوجد حيثما نوجد، وهذه هي حالنا، ولذلك نحن لا نزال في المنافسة. أشعر بالرضا التام عن ذلك».

وهيمن ليفربول على المباراة، ولم يطلق يونايتد أي تسديدة على المرمى خلال الشوط الأول، وإنما أفلت من فرص خطرة عدة؛ بينها تسديدة هائلة من دومينيك سوبوسلاي تصدى لها أندريه أونانا، حارس يونايتد وحوّلها أعلى مرماه.

وقال كلوب: «اعتقدت أننا سجلنا من تسديدة دوم (سوبوسلاي)، لكن أندريه أونانا تصدى لها ببراعة».

وسجل برونو فرنانديز قائد يونايتد هدفاً مذهلاً من أول تسديدة على المرمى في الدقيقة 50 عندما استغل خطأ فادحاً من غاريل كوانساه، وسدد في الشباك من عند دائرة المنتصف.

ورفض كلوب انتقاد كوانساه وباقي اللاعبين الذين ارتكبوا أخطاء خلال المباراة، قائلاً: «إنهم اللاعبون أنفسهم الذين وصلوا بنا إلى هذه النقطة».

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا