فندق فيرمونت الرياض يقدم تجربة راقية وفخمة بمناسبة عيد الفطر

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: فندق فيرمونت الرياض يقدم تجربة راقية وفخمة بمناسبة عيد الفطر اليوم 2024-04-08 10:04:38

يقدم فندق فيرمونت الرياض كل فترة إقامة تجربة فريدة تفتح أبواب الأناقة المُترفة وتقاليد الضيافة الأصيلة في السعودية.

ويتألق هذا الفندق العصري الذي يوجد في قلب مدينة الرياض بفخر كواحة غنّاء تلفّها أجواء الأناقة والهدوء مما يمنح النزلاء فرصة فريدة للاستمتاع بجو الفخامة والاسترخاء.

ويقع على بُعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من المطار، وخمس دقائق من بوابة الأعمال، و15 دقيقة من مركز الملك عبد الله المالي، مما يضمن توفير أقصى درجات الراحة والملاءمة للضيوف المسافرين من رجال الأعمال.

ومع قدوم عيد الفطر المبارك، ترتقي الاحتفاليات بطابع مختلف هذا العام مع إفطار العيد الفاخر والفريد من نوعه من الساعة 6 صباحاً حتى 11 صباحاً. فهنالك تشكيلة حصرية وأخّاذة من أصناف المأكولات اللذيذة والأطباق الفاخرة المعدة بعناية لإرضاء جميع الأذواق وإضفاء لمسة من الفخامة على الوليمة الصباحية.

ويقدم عدد من الاختيارات ما بين مجموعة متنوعة من الأطباق، بدءاً من الأطباق الكلاسيكية مثل سلطة الطماطم والموزاريلا، وصولًا إلى الإبداعات مثل الحمص ومتبل الباذنجان، بالإضافة إلى تشكيلة رائعة من الأجبان المحلية والعالمية.

ومن أجل إضفاء لمسة من الأناقة والرقي على جو الاحتفال، سيُشعّ الصباح بألحان ممتعة لعازفة التشيلو الشهيرة لويز ثيل، حيث تضفي أجواءً مفعمة بالراحة والاسترخاء وتخلد ذكريات لا تُنسى. ولاكتمال فرحة العيد، يقدم الفندق تشكيلة من الحلويات اللذيذة تضمن تجربة تبقى خالدة.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا