نصر الله عن اغتيال قادة فيلق القدس: إسرائيل أخطأت بحساباتها والرد الإيراني سيصل

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: نصر الله عن اغتيال قادة فيلق القدس: إسرائيل أخطأت بحساباتها والرد الإيراني سيصل اليوم 2024-04-08 19:57:13

قال أمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله في كلمة يوم الاثنين، إن استهداف المستشارين الإيرانيين في القنصلية في دمشق هو أعلى اعتداء إسرائيلي من نوعه في سوريا منذ سنوات، والرد الإيراني سيصل.

 

وتطرق الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله اليوم الى اغتيال قادة فيلق قدس التابع للحرس الثوري الإيراني في دمشق الأسبوع الماضي، وقال إن الحديث “يدور عن الهجوم الإسرائيلي الأبرز في سوريا منذ سنوات”.

 

وبحسب نصر الله، فإن الهجوم على القنصلية الإيرانية وقع بسبب فشل الحرب الكونية على سوريا والتي كانت إسرائيل ضالعة فيها.

 

وشدد الأمين العام على أن “القنصلية الإيرانية هي التي استُهدفت ما يعني أن الاعتداء هو على إيران وليس فقط على سوريا، هذا بالإضافة إلى أن مستوى الاغتيال مختلف حيث كان زاهدي هو مسؤول المستشارين في سوريا”.

 

وأردف قائلاً: “الإسرائيليون أخطأوا بحساباتهم، هاجموا مباشرة ايران، الأمر الذي دفع المرشد الأعلى خامنئي بإصدار أوامره بأن يأتي الرد، وأن يكون العقاب بناء على ذلك” وأضاف نصرالله إن الأمريكيين والإسرائيليين عرفوا بأن الرد الإيراني على الهجوم في القنصلية الإيرانية في دمشق سيصل”.

xr:d:DAFIdhlIs94:7734,j:579136797189865922,t:24040817

اقرأ ايضاً.. بعد قصف إسرائيلي.. وزير الخارجية الإيراني يعيد افتتاح قنصلية بلاده في دمشق (فيديو).

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا