دوري الأبطال. التعادل المثير يحسم موقعتي ريال مدريد ضد مان سيتي وأرسنال ضد البايرن

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي: دوري الأبطال. التعادل المثير يحسم موقعتي ريال مدريد ضد مان سيتي وأرسنال ضد البايرن اليوم 2024-04-10 00:47:08

زنقة 20. الرباط

فرض مانشستر سيتي الإنجليزي، حامل اللقب، التعادل على ريال مدريد الإسباني، بثلاثة أهداف لمثلها، مساء اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو، برسم ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتقدم السيتي بعد أقل من دقيقتين على البداية عبر البرتغالي برناردو سيلفا (د 2)، قبل أن يرد الريال بهدفين للبرتغالي روبن دياش (12 خطأ في مرمى فريقه) والبرازيلي رودريغو (14).

وعاد السيتي للتقدم بهدفين رائعين من خارج المنطقة لفيل فودن (د 66) والكرواتي يوشكو غفارديول (د 71)، قبل أن ينقذ الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي النادي الملكي من الهزيمة الأولى في آخر 28 مباراة له على أرضه في جميع المسابقات، بتسجيله هدف التعادل من تسديدة رائعة (د 79).

وبدأ سيتي اللقاء بمفاجأة غياب النجم البلجيكي كيفن دي بروين عن التشكيلة بسبب العياء بعدما كان مقررا أن يلعب أساسيا.

ويلتقي الفريقان في الإياب الأربعاء المقبل على “ملعب الاتحاد” حيث يطمح ريال مدريد لتحقيق نتيجة أفضل من الذهاب.

من جهته، عاد بايرن ميونيخ الألماني بتعادل ثمين، بهدفين لمثلهما، ضد مضيفه أرسنال الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الإمارات بلندن، برسم ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وافتتح بوكايو ساكا التسجيل لأرسنال (د 12)، ورد بايرن بهدفين عن طريق سيرج غنابري (د 18) وهاري كاين (د 32 من ركلة جزاء)، فيما أدرك البديل البلجيكي لياندرو تروسار التعادل لأرسنال (د 76).

ويملك الفريق البافاري، الذي يلعب له الدولي المغربي نصير مزراوي، أفضلية نسبية لبلوغ الدور نصف النهائي عندما يستضيف “المدفعجية” في مباراة الإياب على ملعبه الأسبوع المقبل.

↩️ التفاصيل من المصدر – اضغط هنا