نتيجة مباراة الأهلي والزمالك 2-0 اليوم في نهائي كأس مصر.. وتتويج المارد الأحمر

تبحث جماهير كرة القدم عن مباراة الزمالك ضد الأهلي المقامة اليوم في نهائي كأس مصر لموسم 2022/2023 والتي تُعتبر هذه المباراة الكلاسيكو الأكثر شهرة في المنطقة العربية، وستقام على ملعب “الأول بارك” في الرياض في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر.

قبل هذا الاجتماع الناري، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من تجاوز دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، حيث احتل المركز الأول في المجموعة برصيد 12 نقطة، بتحقيق 3 انتصارات و3 تعادلات، ولم يتلقَ هدف سوى مرة واحدة فقط.

الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر:

وفي السياق المحلي، خاض الأهلي 7 مباريات في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث تمكن من تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مبارتين، بالإضافة إلى فوزه برباعية على المصري البورسعيدي وثلاثية على الإسماعيلي وخماسية على بلدية المحلة.

من ناحية أخرى، يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر بعد تأهله إلى ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية، حقق الزمالك الصدارة في المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، بفوزه في 4 مباريات وتعادله في مباراة واحدة، ولم يتلقَ هزيمة.

وفي الدوري الممتاز، خاض فريق الزمالك 10 مباريات حتى الآن، حيث حصد 15 نقطة، بتحقيق 4 انتصارات، آخرها كان أمام الداخلية قبل أيام قليلة، بالإضافة إلى 3 تعادلات و3 هزائم.

من المتوقع أن تكون المواجهة بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر مباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وحصد اللقب الغالي، ستكون للمباراة تأثير كبير على مستقبل الموسم لكلا الفريقين، وسيكون لها تأثير كبير على جماهير الكرالزمالك يواجه الأهلي في نهائي كأس مصر المثير.

تشكيل الأهلي ضد الزمالك في نهائي كأس مصر

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، محمد هاني.

خط الوسط: إمام عاشور، كريم نيدفيد، عمرو السولية.

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023؟

تذاع البطولات المصرية حصريًا على مجموعة قنوات أون تايم سبورت، وستخصص المجموعة المصرية قناتها الأولى “ON TIME SPORTS HD 1” لنقل نهائي كأس مصر 2023.

وستضاف لقائمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك قناة أخرى، وهي MBC مصر، حيث تقام مباراة القمة في المملكة العربية السعودية.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023

توجد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 على القمر الصناعي نايل سات فقط، ويمكنك مشاهدة قناة أون تايم سبورت وMBC مصر من خلال الترددات التالية..

تردد قناة أون تايم سبورت

  • التردد: 11861.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 5/6.

تردد قناة MBC مصر

  • التردد: 12015.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 5/6.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023؟

وفر موقع كورة بلس البث المباشر لمباريات كأس مصر 2023 السابقة، ومن المتوقع أن يقوم ببث مباراة الأهلي والزمالك القادمة وهناك طريقة أخرى لمشاهدة البث المباشر لمباراة القمة في نهائي الكأس، وهي منصة شاهد التي تنقل البث المباشر لقناة MBC مصر.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023؟

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر 2023 هو يوم الجمعة 8 مارس 2024، وتقام مباراة القمة في ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية.